بالأسماء والأرقام .. غارات للتحالف تقتل قيادات وتدمر آليات بالبيضاء

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

جددت مقاتلات التحالف العربي غاراتها الجوية اليوم الخميس مستهدفة آليات وتجمعات لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في محافظة البيضاء وسط البلاد .


وقالت مصادر " اليمن العربي " ان غارة جوية نفذتها مقاتلات التحالف العربي استهدفت تجمعات وآليات لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في بموقع جبل العليب الواقع بين منطقة خبزة والمناسح  ما أسفر عن تدمير مخازن أسلحة وآليات عسكرية .


وأضافت المصادر ان غارة مماثلة استهدفت تجمعاً للمليشيا في جبل روق أسفرت عن مقتل وجرح عدداً من عناصر المليشيا إضافة إلى تدمير قطعة سلاح عيار 14,5 ومدفع هاون .

وأكدت المصادر ان غارة ثالثة استهدفت تجمع كبير للمليشيات بنقطة عرقوب القصب ببلاد الجوف ومصرع وجرح العديد بالموقع وعلى رأسهم القيادي ياسر إدريس وإعطاب عربة بي إم بي .


وأوضحت المصادر ان غارة خامسة استهدفت معسكر المبعوث موقعة عشرات القتلى بصفوف المليشيا الانقلابية .

كما استهدفت مقاتلات التحالف بغارتين مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في جبل جميدة  بمنطقة الزوب حيث تم نسف تمركز المليشيات بالموقع ومصرع العديد منهم  واعطاب عربة بي إم بي و 2 أطقم عليهن رشاشات 12/7 ، كما قتل القيادي الحوثي ابو حسين المحاربي .


وأشارت المصادر إلى ان بقية الدبابات والأطقم التي لم تستهدف من قبل طيران التحالف بموقع عرقوب القصب هربت باتجاه قريتي الشقبة والحطب بمديرية القريشية .


وألمحت إلى ان هذه القوات والآليات كانت تخطط للهجوم على مواقع المقاومة و الجيش الوطني بمديرية القريشية و ولد ربيع.  


وكثفت مقاتلات التحالف العربي من غاراتها الجوية على مواقع المليشيا الانقلابية في مختلف الجبهات والمناطق الخاضعة لسيطرتها بالتزامن مع مواجهات مستمرة في جبهات القتال يحرز الجيش خلالها تقدم مستمر .