حارس يكشف سبب دخول مرماه 25 هدفًا في 58 دقيقة فقط!

رياضة

أرشيفية
أرشيفية

دخلت مباراة فريق شفافهايم مع مضيفه مورس بدوري الهواة "كرايس ليجا ب"، بولاية شمال الراين ويستفاليا الألمانية، التاريخ بسبب أحداثها الغريبة.

المباراة التي أقيمت في منتصف الشهر الجاري، وكانت نتيجتها (25-1) لصالح مورس أنهاها الحكم بالدقيقة (58)، بعدما شاهد أنه لم يعُد هناك في الملعب من فريق شفافهايم سوى 6 لاعبين فقط، بحسب ما نقلت مواقع ألمانية بينها "بيلد"، و"شبورت 1" عن فلوريان تورينسكي، 20 عامًا، حارس مرمى الفريق، اليوم الثلاثاء.

وأوضح حارس مرمى شفافهايم، كيف استقبلت شباكه كل تلك الأهداف، وقال: "كان فريقنا لديه عدد قليل جدًا من اللاعبين وبدأنا المباراة بـ7 فقط".

وأضاف "السبب هو أن بقية اللاعبين الهواة منهم من كان يتحتم عليه الذهاب لعمله، أو أنَّه مصاب، أو موقوف؛ بسبب الحصول على بطاقات حمراء، ولم يكن في تشكيلة الفريق سوى مدافع واحد، هو ما استغله فريق مورس بدون رحمة، ولم يكن لدينا أي فرصة".

وتابع "صحيح أنَّ هناك لاعبًا عاد من العمل، وانضم للفريق في الدقيقة (43)، إلا أنَّه لم يكن بمقدوره أن يفعل شيئا فقد كانت النتيجة (18-1)".

وواصل "في الإستراحة بين شوطي المباراة أخذ اللاعبون الأمر بنوع من المزحة، وتعبنا من الضحك".

وأضاف تورينسكي أنَّ الانسحاب لم يكن حلاً "لو لم يصب اللاعبون لبقينا حتى النهاية، لكانت النتيجة 50-1".

وقد داوى شفافهايم، جراحة الأحد الماضي بالفوز (4-3) على الفريق قبل الأخير بالبطولة، لينعش آماله في عدم الهبوط منها.

لكن الحارس فلوريان تورينسكي ليس صاحب الرقم القياسي في تلقي الأهداف فقد سبقه لذلك ماركو كفيوتك حارس فريق "اس في فوندِروت"، بمباراة في سبتمبر/ أيلول 2016 أمام "بي اس في أوبرهاوسن" في البطولة بالفئة الأقل، الدوري المحلي "كرايس ليجا سي".

وقد تلقت شباك كفيوتك في تلك المباراة 43 هدفًا، بينما كان عدد المتفرجين في الملعب 23 شخصًا فقط.