المؤسسة المحليه للمياه بالوادي تتسلم دعم جمعية الهلال الأحمر اليمني

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

استلمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بحضرموت الوادي، صباح اليوم الأحد، دعم من جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت، بحضور رئيس الجمعية الدكتور مرتضى إبراهيم بن يحيى، وعدد من مسئولين بالجمعية .

ويتكون الدعم من محركات غاطسة فرنك لين قوة 55 كيلو.

وإثناء عملية التسليم أشاد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمناطق الوادي والصحراء عامر سعيد العامري، بالدعم المقدم من الجمعية والذي سيعمل على زيادة القدرة الإنتاجية لإنتاج الآبار بحقول المياه بالمؤسسة وسيستفيد منه أكثر من 120 الف نسمة من مواطني مديرية سيئون.

ونوه إلى ان المؤسسة تقدر تقديرا عاليا مساهمة ودعم جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت للمؤسسات والمرافق الخدمية بحضرموت في ضل الظروف الصعبة التي تعاني فيها  هذه المؤسسات توقف الدعم المركزي لمشاريعها.

بدوره ثمن الدكتور مرتضى بن يحي، بمستوى الخدمات التي تقدمها المؤسسة لمواطني وادي حضرموت.

ولفت إلى أن جمعية الهلال الأحمر اليمن فرع حضرموت ستعمل على مساعدة المؤسسة التي وما تقدمه من خدمة إنسانية من خلال توفير مياه الشرب وإيصالها إلى المواطنين على مدار الساعة.

حضر التسليم كلاً من ضابط مشروع الصحة المجتمعية والتحسين بفرع  جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع حضرموت علوي محمد بن طاهر، وضابط برنامج الصحة المجتمعية والمياه والصحاح علوي محمد بن طاهر، والمسول الاعلامي بالجمعية الزميل جمعان دويل محفوظ، والمدير الفني بالموسسة المحلية للمياه المهندس عبدالله حسين بن يحي، وعدد من فني المؤسسة.