بالصور.. البحسني يدشن ورشة عمل حول تحديات سلطة المحافظات

أخبار محلية

اليمن العربي

برعاية من وزير الإدارة المحلية عبدالرقيب فتح وتنظيم مؤسسة برجهوف الألمانية بالتعاون مع مؤسسة جلوبال فيو للسلام والتنمية ،دشن محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم بمدينة المكلا ورشة عمل حول تحديات سلطات المحافظات وتمكينها من تعزيز الاستقرار وتقديم الخدمات وتحقيق التنمية.
 
 
ووفقاً للصفحة الرسمية للمحافظ ، خلال التدشين رحب البحسني بالمشاركين الذين قدموا من عدة محافظات، وأشار إلى أن هذا اللقاء يعد الأول من نوعه ويضم ممثلين من محافظات مختلفة.

 
 ودعا البحسني المشاركين فيها إلى التعرف عن كثب على تجربة حضرموت في التغلب على الصعوبات الأمنية وتحقيق الاستقرار في ربوع المحافظة.

 
ولفت البحسني إلى أن نجاح التجربة الأمنية كانت انعكاسا للعمل المشترك بين السلطة المحلية وقيادة المنطقة ورئاسة الجمهورية والتحالف العربي والمقاومة وتعاون المواطنين مع الجهات الأمنية والعسكرية.

 
ووجه محافظ حضرموت المشاركين في الورشة الى أن يكون نقاشهم منطقياً وعقلانياً وموضوعياً وحريصاً على الخروج بحلول ومقترحات تساهم في حلحلة الكثير من المشكلات التي تواجه السلطات المحلية في المحافظات.

 
بدوره قال المهندس بدر باسلمة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة جلوبال فيو للسلام بدر أن هذه الورشة تأتي ضمن التعاون مع مؤسسة برجهوف الألمانية، وأنها ستناقش ثلاثة محاور تتلخص في واقع الخدمات في المحافظات والعراقيل التي تقف أمام السلطات فيها.

 
مضيفا أن المؤسسة ستطرح مقترحات الحلول والأفكار الكفيلة بحلها من خلال المبادرات والمخرجات العملية التي ستتمخض عن هذه الورشة.