بالصور.. رئيس هيئة الأركان في حرض وميدي وإشادة بانتصارات العسكرية الـ 5

أخبار محلية

اليمن العربي

قام رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر بن علي العقيلي أمس الجمعة بزيارة تفقدية الى الخطوط الأمامية لمواقع الجيش الوطني في كل من جبهتي حرض وميدي المحادتين للمملكة العربية السعودية نقل خلالها تحيات القيادة السياسية والعسكرية إلى قيادات وضباط وصف وجنود المنطقة العسكرية الخامسة.

وفي الزيارة اطلع رئيس هيئة الأركان على الجاهزية القتالية لدى منتسبي المنطقة مشيدا بالبطولات التي يسطروها في المعارك الدائرة في جبهتي حرض وميدي منذ أكثر من عام ضد مليشيات الحوثي والمخلوع.

كماأشاد اللواء العقيلي بالروح القتالية والمعنوية لدى المقاتلين مثمنا الانجازات العسكرية التي حققها الأبطال من منتسبي الجيش الوطني بالمنطقةالخامسة ضد مليشيات التمرد الانقلابية.

وثمن رئيس هيئة الأركان العامة دور التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقةالى جانب إخوانهم اليمنيين في معركتهم المصيرية ضد المليشيات الانقلابية.

واضاف أن الدم السعودي والإماراتي والسوداني قد اختلط بالدم اليمني على تراب الوطن الطاهر بما يؤكد واحدية الدم والمصير المشترك للأمة العربية.

كما قام بزيارة تفقدية لسكن جرحى المنطقة الخامسة مشيدا بتضحيات الجرحى الذين ضحوا بدمائهم في سبيل إنهاء الإنقلاب وإستعادة الدولة مؤكدا اهتمام رئاسة هيئة الأركان والحكومة بملف الجرحى الذين قدموا دماءهم رخيصة في سبيل تحرير الوطن من المليشيات الانقلابية .

رافقه خلال الزيارة أركان حرب المنطقة الخامسة العميد الركن /عمر جوهر وقائد قوات التحالف بمنطقة جازان العميد الركن / سعد بن عوضه الشهراني وعدد من قيادات الألوية والشعب بالمنطقة العسكرية الخامسة.