قيادات وأعيان عدن يناشدون "هادي" بتوجيه الحكومة لمغادرة العاصمة ومصادر: وصول طائرة خاصة

أخبار محلية

هادي
هادي

تسارعت وتيرة الاحداث والمستجدات في العاصمة عدن مساء اليوم الخميس، وباتت الامور في تصاعد ينذر بتطورات بحاجه الى تدخل العقلاء من ابناء عدن والجنوب واليمن.

فعقب رفض القيادات الامنية في عدن حضور الاجتماع الذي دعا له بن دغر،

وبعد خروج تفاصيل حول تقرير فساد الحكومة عبر واجراءات ادارتها للخدمات في عدن، والذي فرض رئيس الوزراء على الجهاز المركزي للرقابة استلامه نسخه منه في تجاوز خطير لصلاحيات الجهاز.

وكانت المفاجاة بتقديم عبدالعزيز المفلحي محافظ عدن، لاستقالته الذي إن اختلفنا معه او اتفقنا الا انها محصلة ضغط وتدخل بن دغر الذي بات يمارس مهام اقرب لان تكون رئيساً للسلطة المحلية في عدن.

الا ان الحيثيات التي تناولها المفلحي هامه للغاية، وبحاجه الى وقفه مسؤولة من قبل الرئيس هادي الذي بات الوحيد القادر على ابعاد فتيل الازمة في عدن قبيل الانفجار.

وتوقعت انباء محلية عقد عدد من الشخصيات العامة وقيادات محافظة عدن السياسة والامنية والعسكرية والاجتماعية اجتماعا غد صباحا قبل صلاة الجمعة، في محاولة منها لتجنيب محافظة عدن اي مواجهات.

جدير بالذكر أن أنباء ملاحية في مطار عدن ذكرت لمصادر خاصة وصول طائرة خاصة يتوقع انها ستقل رئيس الحكومة والوزراء المتواجدين في عدن الى الرياض عقب توجيهات الرئيس هادي بذلك.