الإمارات تواصل دعمها اللامحدود لمحافظة شبوة

أخبار محلية

اليمن العربي

واصلت دولة الامارات الشقيقة، ممثلة بهيئة الهلال الأحمر دعمها لقطاع الكهرباء في المحافظات اليمنية المحررة من خلال توفير المشتقات البترولية الضرورية لضمان استمرار وتحسين خدمة التيار الكهربائي.
 
وقامت الهيئة يوم امس الأربعاء، بتزويد مؤسسة كهرباء مدينة الحوطة بمديرية ميفعة في شبوة اليمنية بمقطورة تحتوي على 36 ألف لتر من مادة الديزل لتغطية إحتياجات المحطة من الوقود اللازم من أجل إستمرار عملية تشغيل التيار الكهربائي الذي يستفيد منه بشكل مباشر حوالي 25 ألف منزل وذلك في إطار الحملة الإنسانية والجهود التي تبذلها الهيئة لإغاثة أهالي المدينة للتخفيف عن المواطنين وطأة الأزمة .
 
وأوضح  محمد سيف المهيري ممثل فريق الهلال الأحمر الإماراتي بشبوة - خلال عملية التسليم بمدينة الحوطة - إن الهيئة مستمرة في تقديم المساعدات الإنسانية الإغاثية والخدمية لأهالي مدينة الحوطة إنطلاقا من حرص دولة الإمارات على مد يد العون والمساعدة لأبناء هذه المدينة.
 
ولفت المهيري الى أن هذه الكمية من المشتقات النفطية تأتي ضمن سلسلة المشاريع الإنسانية التي تسعى الهيئة لدعمها وفق خطة عملها بالمحافظة.
 
هذا وأشاد مدير كهرباء مدينة الحوطة بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات وذراعها الإنسانية في اليمن "الهلال الأحمر الإماراتي" لمساعدة السكان بمدينة الحوطة بميفعة وكافة مديريات شبوة على صعيد الخدمات الأساسية فيها.