"لصور" يشدد على ضرورة خلق شراكات قوية مع منظمات المجتمع المدني

أخبار محلية

لصور
لصور

شدد رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، على ضرورة خلق شراكات قوية مع منظمات المجتمع والعمل بما يخدم العملية التعليمية في الجامعة ويسهم في تنمية البرامج للطلاب والباحثين.

وأكد لصور خلال لقاءه، اليوم، مدير عام مؤسسة جسور للحلول التنموية، محمد عمر البان، على أهمية ربط مشاريع وإحتياجات الجامعة ببرامج المنظمات والسعي لتطوير علاقاتها مع القطاعات الخاصة، بما يخدم العملية التعليمية في الكليات والمراكز العلمية تستطيع من خلاله تجاوز العقبات التي واجهتها عقب الحرب الأخيرة على عدن، والتي جاءت بتداعيات سلبية على الجامعة بشكلٍ عام من خلال التدمير المتعمد والكبير في بنيتها التحتية.

وبحث لصور مع البان والوفد المرافق له مجالات التعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة وسبل تطويرها وتعزيزها بما يخدم العملية التعليمية بالجامعة والمساهمة في توسيع أفق التعاون المشترك.

وثمن وفد مؤسسة جسور للحلول التنموية جهود رئيس الجامعة وتذليله لكل الصعاب في سبيل التنسيق بين الجانبين وتوسيع مجالات التعاون مع جامعة عدن، مؤكدين استعداد المؤسسة لتوسيع العلاقات مع جامعة عدن وتقديم كافة التسهيلات الممكنة لخلق شراكة تعزز القدرات والمهارات  الأكاديمية والإدارية بالجامعة.