بن دغر يشدد على ضرورة توحيد جهود الأجهزة الأمنية لفرض الأمن والإستقرار

أخبار محلية

اليمن العربي

شدد رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، على ضرورة توحيد جهود الأجهزة الامنية لفرض الامن والاستقرار .

وأكد خلال ترأسه اليوم، لإجتماع اللجنة الأمنية والعسكرية، الإستثنائي، أن تشتت الجهود لا تخدم احد، وأن الوطن سفينة الجميع اذا غرقت ستغرق بالجميع .. مشيراً إلى أن على الجميع نبذ الفرقة الاختلاف والالتفات بمسؤولية وطنية وتاريخية الى مصلحة الشعب الذي عانى بما فيه الكفاية .

وثمن رئيس الوزراء، ما تقوم الاجهزة الامنية والعسكرية للحفاظ على الاستقرار والامن، واهمية مضاعفة جهودها في هذه المرحلة حيث تلجأ العناصر الارهابية مع الهزائم التي تتلقاها الى العمليات الانتحارية، ما يتطلب المزيد من اليقظة والاستعداد والجاهزية لمواجهة أي تحركات او محاولات يائسة لها في اقلاق امن وسكينة المواطنين.

وأكد ان الدولة بقيادة فخامة رئيس الجمهورية والحكومة والتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن سيعملون على تقديم كل الدعم والاسناد اللازم للمؤسسة العسكرية والامنية للقيام بواجباتها في كافة المناطق المحررة وكذا لاستكمال معركة تحرير باقي المناطق التي لازالت تحت سيطرة المليشيا الانقلابية.

ولفت الدكتور بن دغر، الى اهمية تسخير كل الامكانات لتحقيق الأمن، باعتبار ذلك عامل اساسي لدوران عجلة التنمية وتحسين مستوى الخدمات وتطبيع الاوضاع على جميع الاصعدة، فلا تنمية دون امن واستقرار والجميع يعلم ذلك.

واطلع رئيس الوزراء، اللجنة الامنية والعسكرية على تطورات الاوضاع في الجانب السياسي واستمرار الموقف الدولي الموحد والداعم للشرعية اليمنية في استعادة الدولة ومكافحة الارهاب، واهمية الارتقاء الى مستوى التحديات القائمة للاستفادة من هذا الدعم وترجمته بما يخدم المصالح العليا للوطن والمواطنين.