الحكومة: تزامن الأعمال الإرهابية مع تصعيد الميليشيات دليل على العجز والإفلاس

أخبار محلية

بن دغر
بن دغر

أكدت الحكومة الشرعية أن تزامن الأعمال الإجرامية التي ترتكبها العناصر الارهابية، مع تصعيد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية باستهداف الرياض بصاروخ باليستي ايراني، تعبر عن حالة العجز والإفلاس التي وصلت إليها وعجزها عن تحقيق الأهداف المرسومة لها من قبل مشغليها ورعاتها وداعميها.

وأستمعت الحكومة في إجتماعها، اليوم، برئاسة رئيس الحكومة، الدكتور، أحمد بن دغر، إلى تقرير اولي من قيادة السلطة المحلية في المحافظة ووزارة الصحة العامة والسكان، حول العملية الارهابية التي حدثت اليوم، وكذا التحقيقات الجارية في الهجوم الارهابي على ادارة البحث الجنائي في وقت سابق.

وأشارت الحكومة إلى أن الانتصارات المتوالية التي حققها الجيش الوطني والمقاومة وبدعم واسناد لوجستي كامل من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبمساهمة فعالة من دولة الامارات العربية المتحدة، واخرها دحر تنظيم القاعدة من منطقة الحوطة في محافظة شبوة، وقبلها تطهير مديرية المحفد بمحافظة ابين من اخر معاقلهم التي كانوا يتحصنون بها، وجه ضربة قاصمة لهذه العناصر الارهابية.

وأكدت أن لجوء العناصر الإرهابية الى الاعمال الانتحارية والسيارات المفخخة يؤكد أنها تلقت ضربات موجعة خلال الفترة الأخيرة، وستواصل الحكومة دون هوادة او تراجع ملاحقة اوكارها واستئصال شافتها اينما وجدت.