بالصور.. البحسني يدشن مجمع الكليات بحي المستقبل بفوة

أخبار محلية

اليمن العربي

دشن محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني"، قائد المنطقة العسكرية الثانية، صباح اليوم، بمعية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش مجمع كليات جامعة حضرموت بحي المستقبل بمنطقة فوة.

 
وفقاً لصفحة المحافظ،  يضم المجمع الذي تم تدشينه كليات (الحاسبات وتقنية المعلومات والقانون وكلية التعليم المفتوح).
 
وأكد البحسني قائلا: "أن التعليم يعد أولوية بالنسبة للسلطة المحلية بالمحافظة ويحظى باهتمامنا".
 
وأشاد بمستوى تجهيزات الكليات الجديدة، داعيا الطلاب والطالبات إلى بذل مزيد من الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي وربط الجوانب النظرية بالتطبيق العملي.
 
ولفت محافظ حضرموت إلى أن القيادة السياسية بقيادة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي تقدر تقديراً عاليا الدور الكبير لجامعة حضرموت وعطائها المستمر في خدمة المجتمع وتخريج الكوادر المؤهلة والقادرة على تقديم الخدمات له والارتقاء به.
 
بدوره ثمن خنبش مساندة محافظ حضرموت للجامعة ودعمه لها، مؤكداً على أن الجامعة ستواصل رسالتها نحو بناء المجتمع ورفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والقيام بدورها في التقليل من البطالة في أوساط الشباب.
 
واستمع البحسني من عميد الكلية الدكتور محمد بامطرف، على التجهيزات النوعية لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات، وتعرف على التقنيات الجديدة التي أضيفت في المعامل والمختبرات وأنظمة المراقبة.
 
مشيرا الى أن الكلية تنتهج في خططها التركيز على الجوانب العملية والسلوكية من خلال خطط بدأت في تنفيذها مع بداية العام الدراسي الحالي.
 
رافقه محافظ حضرموت خلال زيارته وكيل أول محافظة حضرموت المقدم عمرو بن حبريش العليي وعدد من نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.