بالصور.. تخرج دفع في الدعم والإسناد وتدشين دورات فصائل في الدفاع الساحلي بعدن

أخبار محلية

جانب من الحفل
جانب من الحفل

شهدت العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، تخرج الدفع المشاركة في دورتي الدعم والإسناد اللوجستي والتوجيه المعنوي وكذا تدشين دورتي قادة وفصائل مشاة للضباط المترقين بقرار جمهوري والدورة الثالثة إستجداد المنفذة في لوااء الدفاع الساحلي بالعاصمة المؤقتة عدن.

وخلال حفل تخرج التخرج والتدشين، أشاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء صالح الزنداني بالجهود الوطنية التي تبذلها قيادة لواء الدفاع الساحلي وذلك في إطار إعادة قوات الجيش الوطني تحت القيادة الشرعية ممثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي قائد القوات المسلحة.

وأشار إلى أن القوات المسلحة استطاعت اليوم تحقق الكثير من الانتصارات المتلاحقة ضد المليشيات الانقلابية في خطوط التماس، داعياً الخريجين وكل أفراد الجيش الوطني التمتع بالسلوك والاخلاقيات السكرية تجاه الوطن.

ولفت إلى أن العمليات الإرهابية التي تستهدف الأمن والاستقرار لن تتوقف اذا لم نكون على يقظة مستمرة لمواجهة تلك الأعمال التخريبية.

بدوره أكد قائد لواء الدفاع الساحلي العميد ركن زكي عبدالله حسن، أن قيادة وأفراد لواء الدفاع الساحلي سيضلون رافداً وطنياً في الدفاع والتصدي لقوى الشر والانقلاب والتخلف الكهنوتي البغيض.

وأشار أن توفير الكادر العسكري والمدرب تدريباً جيداً وعلى درجة متميزة من العلم والمعرفة هو ما تصبوا إليه قيادة لواء الدفاع الساحلي، مضيفاً أن هذه الدورة لم تكن لأفراد اللواء فحسب بل لكل وحدات المنطقة العسكرية الرابعة.

حضر الحفل رئيس هيئة التدريب والتأهيل القتالي اللواء محمد الردفاني ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية عميد ركن جغمان الجنيدي.