رئيس وأعضاء المجلس الإنتقالي الجنوبي يعودون إلى عدن

أخبار محلية

اليمن العربي

عاد رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اللواء ركن، عيدروس قاسم الزُبيدي، ومعه عدد من أعضاء المجلس الانتقالي، اليوم، إلى العاصمة عدن قادمين من مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت.

حيث عاد الزُبيدي ومعه أعضاء المجلس الانتقالي اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، والمهندس عدنان الكاف، واللواء سالم السقطري، والعميد طيار ناصر السعدي والمحامية نيران سوقي، إلى العاصمة عدن عقب اختتام برنامج الزيارات الميدانية الناجحة لرئاسة المجلس الانتقالي إلى عدد من المحافظات الجنوبية شملت محافظات شبوة وحضرموت والمهرة.

وحظي برنامج الزيارات الميدانية للرئيس الزُبيدي وأعضاء المجلس، بترحيب وتأييد شعبي واسع من سكان المناطق والمحافظات الجنوبية التي تمت زيارتها، كما دشنت رئاسة المجلس الجمعية الوطنية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظات الثلاث، وذلك في إطار استكمال بناء وتأسيس هيئات ودوائر المجلس الانتقالي.

كما عقدت رئاسة المجلس الانتقالي في محافظات شبوة وحضرموت والمهرة سلسلة لقاءات مع مختلف المكونات والقطاعات الجنوبية، أكدت في مجملها على تأييد أبناء الجنوب للمجلس الانتقالي الجنوبي الممثل للقضية الجنوبية والجنوبيين في أي حوارات قادمة لقيادة سفينة الوطن إلى بر الأمان واستعادة وبناء دولة الجنوب.

وأكد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي، تأييد المجلس لكافة ما يقرره أبناء المحافظات الجنوبية بشأن مستقبل الجنوب تحت سقف دولة جنوبية تتسع للجميع، وقائمة على العدالة والمساواة بين كافة أبنائها، بعيداً عن الظلم والإقصاء والتهميش الذي طال الجنوبيين خلال المراحل الماضية.