سامباولي يتفق مع ميسي ويكشف مصير هيجواين مع الأرجنتين

رياضة

سامباولي
سامباولي

اتَّفق خورخي سامباولي مدرب الأرجنتين، مع ليونيل ميسي، في هوية الفريق الذي لا يرغب الألبيسيليستي، في مواجهته بمونديال روسيا 2018.

وقال سامباولي في مؤتمر صحفي بملعب لوجنيكي، اليوم الجمعة: "إسبانيا من المنافسين الواجب تحاشيها لأنها بطلة عالم. لقد واجهتها حين كنت في المنتخب التشيلي، وهي صعبة حقا".

كان ليونيل ميسي، قال: "لا أرغب في مواجهة إسبانيا؛ حيث إنها أحد المنافسين الذين قد توقعهم القرعة معنا".
 
وأضاف" "أودُّ أن أتفادهم، نظرًا لما تعنيه قيمة المنتخب الإسباني، وطريقة اللعب التي ينتهجها سيكون منافسًا صعبًا للغاية".

وعشية مواجهة الأرجنتين، وروسيا، أبرز سامباولي أنَّ إسبانيا، وألمانيا، والبرازيل، هم المنافسون المرشحون للفوز بكأس العالم؛ "لأنهم يمتلكون لاعبين جيدين مثل الأرجنتين، ويلعبون بشكل جيد للغاية".

وأضاف عن منتخبات مثل فرنسا، وبلجيكا: "هذه هي المنتخبات التي يجب أن نتطلع لمواجهتها إذا كنا نريد أن يكون لدينا فرص في المستقبل".

وعن وضع المهاجم جونزالو هيجواين، لاعب يوفنتوس، قال إنَّه لم يعتمد عليه على المدى القصير في الإشارة إلى تصفيات أمريكا الجنوبية، لكنه سيعتمد عليه في المدى المتوسط.

وقال "على المدى القصير، لم يكن وجود جونزالو مثاليًا له وللمنتخب. لا يزال من اللاعبين المتميزين، وستتم متابعته مثل الجميع".

ولم يستبعد سامباولي أن يلعب باولو ديبالا مستقلاً مع ليونيل ميسي، رغم أن ذلك لم يحدث من قبل، وأكد المدرب أنه مستعد الآن لتجربة خيارات أخرى، مثلما سيحدث غدًا أمام روسيا.