رئيس الجمهورية يهاتف قائد المنطقة الرابعة وهذا ما دار بينهما

أخبار محلية

عبدربه منصور هادي
عبدربه منصور هادي

شدد رئيس الجمهورية، عبدربه منصور هادي، على ضرورة مواصلة الإنتصارات على ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية لتخليص الوطن من شرور هذه العصابة المارقة .

جاء ذلك في إتصال هاتفي أجراءه، اليوم، بقائد المنطقة العسكريه الرابعة اللواء فضل حسن الذي أطلعه على تطورات الاحداث وسير العمليات العسكرية في الجبهات والمواقع التي تقع تحت نطاق المنطقة ومايحققه ابطال المقاومة من انتصارات على قوى التمرد والانقلاب في مختلف الجبهات .

وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد عبر الرئيس هادي عن تهانيه لكافة الابطال الذي يحققون انتصارات متوالية ويجسدون ملاحم بطولية دفاعاً عن الامن والاستقرار في ربوع اليمن من صلف المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح التي عاثت في الأرض فساد وارتكبت مجازر وحشية بحق الأطفال والنساء والعزل من أبناء الشعب اليمني.

وأكد الرئيس هادي أن دماء الابطال من قوات الجيش الطاهرة وانتصاراتهم المتوالية على المليشيا ستضل حية في ذاكرة ووجدان كافة أبناء الشعب اليمني . 

من جانبه، اكد قائد المنطقة العسكرية الرابعة، جاهزية أبطال الجيش في مواصلة الانتصارات على قوى التمرد والانقلاب .. مشيراً الى ما يتمتع به الابطال من معنويات عالية لمواجهة العناصر الانقلابية وتحرير كافة المدن والمحافظات وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة المارقة.

واكد اللواء الركن فضل حسن ان الانتصارات التي تحققت تأتي تنفيذاً للخطة المرسومة والرامية الى انهاء الانقلاب وإعادة الامن والاستقرار الى كافة ربوع الوطن .. مثمناً بالدور الإيجابي الذي يجسده فخامة الرئيس من خلال تواصله المستمر للعمليات العسكرية لقوات الجيش الوطني.