الهلال الأحمر الإماراتي يتكفل ببناء وصيانة 24 فصل دراسي في مدرسة بشبوة

أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي
الهلال الأحمر الإماراتي

تكفلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ببناء وتأهيل 35 فصل دراسي في مدرسة الفقيد محمد عبدالله بن عديو للتعليم الأساسي والثانوي بمنطقة الخبر في مديرية حبان بشبوة. 

ووقعت الهيئة اليوم، مع مكتب التربية والتعليم في محافظة شبوة على إتفاقية لتنفيذ هذا المشروع الذي يأتي في إطار جهود دولة الإمارات لتطبيع الأوضاع في المحافظات المحررة .

وعقب التوقيع أكد رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر في شبوة، محمد سيف المهيري، أن مشروع بناء وتشييد الفصول وصيانة وإعادة تأهيل الأخرى بمدرسة الفقيد عديو؛ يأتي في إطار دعم الهيئة لقطاع التعليم في شبوة والمناطق اليمنية المحررة ويعد أحد المشاريع التي ترعاها وتتبناها الهيئة في هذه المناطق.

وذكر المهيري أن الهيئة تبحث حالياً العديد من الدراسات والمشاريع الخاصة بالبنية التحتية والتي تعتزم صيانتها وإعادة تأهيلها مع مواصلة الدعم الإغاثي والإنساني لأهالي وسكان المحافظة.

بدوره أعرب نائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة علي احمد نسعان، عن شكره على الجهود التي تبذلها الهيئة الهلال الأحمر الإماراتي لإعادة تأهيل القطاعات التعليمية .. مؤكداً على أهمية المشروع في زيادة القدرة الإستيعابية لطلاب المنطقة وهو ما سيعود بالفائدة على التعليم بمنطقة الخبر.