صحيفة: زعيم المتمردين أدرك في قائمة الإرهاب لتزعمه القتل والتعذيب

أخبار محلية

اليمن العربي

أفردت صحيفة عكاظ، في عددها الصادر اليوم الثلاثاء موضوعا يهاجم فيه زعيم مليشيا الحوثي وقائمة الاربعين الذين ادرجوا في قوائم الارهاب.


وذكرت الصحيفة أن إنه لا يمكن لأحد أن ينكر حجم الجرائم الكبيرة التى ارتكبتها ميليشيا «الحوثي» فى اليمن عقب سقوط العاصمة صنعاء، وانقلابهم على الشرعية اليمنية وقيامهم بالانتهاكات الإنسانية وممارساتهم لأساليب الترهيب والتهويل لبسط سيطرتهم على الشارع اليمنى.



وبحسب الصحيفة ترأس عمليات القتل والتعذيب زعيم الانقلابيين عبدالملك الحوثي وزمرته من الطواغيت الذين استباحوا الأرض اليمنية وحولوها لبؤر إرهابية طائفية.


وأوضحت الصحيفة أن إعلان السعودية وضع مكافأة مالية مقدارها 30 مليون دولار للقبض على زعيم جماعة الحوثي عبدالملك الحوثي، ووضع لائحة من 40 مسؤولا في صفوف الحوثيين في اليمن، فضلا عن صرف مكافآت مالية بملايين الدولارات لمن يدلي بمعلومات تؤدي إلى اعتقال أحدهم، وضعت الرياض الحوثيين في المربع صفر بعد أن أهلك الانقلابيون الحرث والنسل في اليمن، وبات الشعب اليمني يواجه الفقر والجوع والمرض والقتل المنظم ووصل إلى مرحلة الحضيض وجرى تدمير البنية التحتية التي أوصلت اليمنيين إلى المجاعة الحقيقية والدولة الكارثية عبر تبني النهج الطائفي الإيراني.