الراجحي يصف استهداف ميليشيات الحوثي للرياض بالعمل الجبان

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

استنكر رئيس مجلس الغرف السعودية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، وأدان الاعتداء الآثم على المملكة واستهداف أمنها من قبل ميليشيات الحوثيين الإرهابية، بإطلاقها صاروخاً بالستياً تجاه مدينة الرياض، في محاولة يائسة لزعزعة استقرار وأمن المملكة.

 
ووصف الراجحي هذا العمل العدائي بـ "الجبان"، ويتنافى مع القيم والأعراف الدولية، ومخالف لشرع الله جل وعلا، بتعمده تهديد حياة المواطنين والمقيمين العُزّل باستهدافهم، ما يؤكد استمرار وإصرار هذه الميليشيات في أعمالها الإجرامية والعدوانية الهادفة إلى زعزعة الأمن والتآمر ضد المملكة وشعبها، لافتاً إلى أن هذا العمل العدائي لن ينال من عزيمة قيادة المملكة وحلفائها في مواصلة جهودهم لإرساء الاستقرار والأمن في المنطقة.. وفق "عكاظ".

 
وأكد الراجحي، يقظة وبسالة قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بتصديها لهذا العدوان، وذلك باعتراضها للصاروخ بنجاح تام وتدميره دون وقوع إصابات أو أضرار بشرية ومادية.

 
مشددا بوقوف قطاع الأعمال السعودي بمكوناته كافة، بكل قوة وحزم، خلف حكومته الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في مواجهة كل من يريد بالمملكة شراً باستهداف أمنها واستقرارها، وتسخير جميع إمكانات المجلس للمشاركة في صد أي عدوان وتأمر أياً كان حجمه أو شكله أو طريقته.