إصابة خطيرة لجون تيري

رياضة

جون تيري
جون تيري

أكد ستيف بروس، مدرب أستون فيلا، اليوم السبت، إصابة مدافعه المخضرم، جون تيري، بكسر في مشط القدم، ليغيب "فترة طويلة" عن الملاعب.

وأصيب تيري (36 عاما)، والذي انتقل لأستون فيلا الصيف الماضي قادما من تشيلسي، في الدقيقة 21 من مباراة فريقه التي خسرها اليوم، أمام ضيفه شيفلد وينزداي، في الجولة السادسة عشر من دوري القسم الثاني في إنجلترا "تشامبيونشيب".

وأكد بروس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، أن المدافع المخضرم الذي نقل إلى المستشفى "سيغيب لفترة طويلة.. نعتقد أنه تعرض لكسر في عظام مشط قدمه، وذلك سيكون الخبر الأسوأ بالنسبة لنا".

وتابع المدرب أنه "كان يؤدي بمستوى استثنائي معنا خلال الأشهر الماضية، وغدا سنحلل الوضع ونفكر في كل شئ بهدوء.. خسارة اللاعبين المهمين مثل جون، قائدنا، أمر حرج، نأمل ألا يكون الأمر خطيرا جدا، وأن يغيب لستة أسابيع فقط بدلا من 12".

يذكر أن اللاعب الدولي السابق لمنتخب إنجلترا، لعب أساسيا في كل المباريات الستة عشر الماضية، في التشامبيونشيب، مع فريقه الذي انضم له لمدة موسم واحد، وتعد إصابته هذه ضربة قوية لفرص صعود أستون فيلا للبريميرليج.

ويحتل أستون فيلا حاليا المرتبة الخامسة في دوري القسم الثاني الإنجليزي، المؤهل للملحق برصيد 26 نقطة، من أصل 48، بعد أن حقق سبعة انتصارات، و5 تعادلات و4 هزائم، ويفصله 7 نقاط عن المركز الثاني، و9 عن الأول، وهما المؤهلين مباشرة للدوري الممتاز.