"القيصر" يمنع الخمر في حفله احياها بالمملكة المغربية

منوعات

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أحيا قيصر الغناء العربي، المطرب كاظم الساهر، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً لصالح مرضى السرطان، في منتجع مازاجان بدولة المغرب.

وكان الساهر، قد اشترط على منظمي الحفل، بعدم تقديم خمر والمشروبات الكحولية، وعدم وضع طاولات للأكل في الصالة، وعدم تصوير الحفل، وشدد على الاكتفاء بوضع الكراسي فقط.

واستجابت إدارة المنتج لشروط الساهر التي وضعها قبل احياء الحفل، وهي منع شرب الخمور، وازالة طولات الطعام ووضع كراسي بدلاً منها للجمهور الذي تجاوز عدده الـ 500 فرد.

وقدم قيصر الغناء العربي، مجموعة من أشهر أغانيه التي تفاعل معه الجمهور خلالها مثل "كلك على بعضك حلو"، و"عيد العشاق"، و"ضميني على صدرك".

الجدير ذكره أن المطرب كاظم الساهر، كان يرفض إحياء حفلات في منتجع مازاجان في المغرب، بسبب طبيعة المكان التي لا تتوافق مع توجهاته الفنية، ولأنه يخاطب جمهورا متذوق للفن والموسيقى الراقية.

ويشار إلى أن كاظم الساهر، انسحب من تقديم الموسم الجديد من برنامج The Voice، والمح في أحد اللقاءات إلى أن السبب وراء هذا هو رغبته في التفرغ لأسرته والتواجد معها لأطول وقت ممكن، إذ أن البرنامج كان يأخذ منه مدة طويلة تصل إلى 6 أشهر من السنة.