ضبط متهم في قضايا نصب وإحتيال غرب عدن

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تمكنت شرطة مديرية البريقة غرب عدن، من ضب متهم بعمليات نصب وإحتيال على المحال التجارية في المديرية والمديريات الأخرى بالمحافظة .

وقال مدير شرطة البريقة العقيد، صالح لحمان باعوضه، أن أفراد مركز الشرطة وبالتعاون مع عدد المواطنين القوا القبض على ( أ ، س ، ج ، د ) البالغ من العمر ( 37 سنة ) متهم بجرائم إحتيال على الصيدليات والمحال التجارية وذلك بأخذ بضاعة منهم بالجملة كالأدوية وكروت اتصالات وغيرها وايهامهم بأنه يمتلك متجر خارج المحافظة .

وأضاف "وعند تجهيز البضاعة له وانشغال مالك المحل بالزبائن يقوم بأخذ واخفاء كمية من الأصناف الثمينة في أماكن عديدة من ملابسه، ومن ثم يغادر المحل بحجة الاتصال وانشغاله بالجوال" .

وأشار العقيد، باعوضه، إلى أن رجال البحث قد باشروا في إجراء التحقيقات مع المتهم والذي أعترف بالقضايا المنسوبة اليه في مديرية البريقة وخارجها، ومن ثم جمع المعلومات بمحاضر الإستدلالات تمهيداً لإحالته الى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحقه .

وأكد مدير شرطة البريقة أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع كل من يحاول الإعتداء على الممتلكات العامة والخاصة .. داعياً المواطنين الى التعاون مع أفراد الشرطة والإبلاغ عن أي حالة يشتبه تورطها في إخلال الأمن ونهب الممتلكات بإعتبار المجتمع شريكاً أساسياً في تحقيق الأمن والسكينة العامة .