بالفيديو.. الغرباني يتحدث عن إقالة مبراتو

رياضة

مراسل اليمن العربي
مراسل اليمن العربي رفقة الغرباني

أكد عبدالسلام الغرباني مدير المنتخب اليمني الأول لكرة القدم، أن الاتحاد اليمني لكرة القدم لم يفكر بعد مباراة الفلبين الأخيرة من الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية في إقالة إبراهام مبراتو المدير الفني للأحمر، في ظل ان الفوز كان سيحسم له التاهل لنهائيات آسيا بالإمارات 2019.

من هذه الناحية أجاب الغرباني في تصريجات خاصة لـ"اليمن العربي"  قائلا: "اتحاد الكرة لا يرى تغيير الجهاز الفني كون المباراة القادمة مهمة وتحتاج إلى تركيز ولا يمكن تغييره حاليا".

وتابع: "أن مباراة طاجيكستان هي اهم مباراة وتكون مفترق طرق اما التأهل أو العودة لانتكاسة من جديد ولا نأمل ذلك لا قدر الله".

وأوضح أن اتحاد الكرة اليمني يرأى الاستمرار مع مبراتو في الفترة الحالية، مع العلم أننا كنا نطمح إلى حسم التاهل في مباراة الفلبين السابقة سواء التي هناك او التي كانت في قطر".

ومن المقرر أن يواجه المنتخب اليمني طاجيكستان يوم 14 نوفمبر عقب انتهاء معسكره الحالي بمصر، وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا بالإمارات 2019.

وعن حديثه عن حسم المباراة القادمة امام طاجيكستان قال: "طبعا تأخر الحسم كجمهور ومحبين وهذا ما حرصنا عليه مع اللاعبين، 30 مليون يمني منتظرين تلك الفرحة".

وأشار أن اللاعبين بذلو جهود غير عادية في مباراة الفلبين الاخيرة حيث قال : "كنا قاب قوسين او ادنى من تحقيق الفوز حتى جاء الهدف في الدقيقة 85 مما ولد عندنا شعور من الاحباط الا ان معسكر مصر ساهم في رفع المعنويات ونامل بتحقيق نتيجة ايجابية".