حاكم الشارقة يُشيد بجهود "السيسي" منذ توليه مهام منصبه (فيديو)

عرب وعالم

اليمن العربي

أشاد الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة، بجهود الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأخيرة، وذلك بعد انتقام مصر من الإرهابيين المتسبيين في حادث الواحات.

 

وقال خلال افتتاح المعرض الدولى للكتاب بالشارقة فى دورته  الـ36، إن مصر تواجه تيار ظلامي، ولكنها صمام الأمان للأمة العربية.

 

وتابع: "تلك التيارات تتراجع من بعد هذه الضربات المتلاحقة، والتي آخرها بالأمس، غمرتنا فرحة ما بعدها فرحة نشارك إخواننا بمصر وأهلنا بفرحتهم بالانتقام لشهدائهم بالأمس ونالت مصر ما نالت".

 

واستطرد: "لو رجعنا للتاريخ كله لوجدنا أن مصر هي الحصن الحصين عندما اندفع المغول من الشرق نواحي المغرب، لم تكن أي بلد من البلدان تستطيع ايقافهم إلا الصخرة القوية، التي كانت على حدود مصر، قبل أن يدنسوها ومن ذلك الوقت أصبحت مصر هي الصمام لهذا الأمان".

 

واختتم: "قدر الله لمصر رجلاً من أبنائها يؤمن بانتمائه لذلك البلد، ولاحظناه منذ البداية وقبل أن يكون مسؤولاً في مصر كانت القرارات التي يتخذها كلها صائبة وسليمة حتى في الأيام التي كانت تُحكم مصر بالتيارات الظلامية، كان هو الواقف بالمرصاد ولم يُضع حبة من ترابها ولذلك نحيي ذلك الرجل الذي منذ أن بدأ في تلك الأرض أصبح العطاء يأتي، والبلد يرتقي ونأمل إن شاء الله أن تكون مصر في قمة الدنيا".