بالفيديو.. فنانة لبنانية تتلقى بلاغا بسبب رقصها

ثقافة وفن

اليمن العربي

تسبب الحفل الأخير الذي أحيته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أمس الأربعاء، في الجامعة الأمريكية بالقاهرة بشكوى تقدمت بها إحدى الصحفيات المصريات، وعلى إثره أرسلت الجهات الأمنية المصرية استدعاءً لها بهدف المثول للتحقيق.
 
حيث تسببت إطلالة وهبي بخلق ضجة كبيرة وجدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، إذ ارتدت “هوت شورت” قصيرًا للغاية، أثار العديد من الانتقادات ضدها.
 
وردت وهبي في تغريدة لها عبر حسابها بموقع "تويتر" اليوم: "فوجئت منذ قليل أنه تقدمت إحدى الصحافيات بشكوى في حقي لدى نقابة الموسيقيين اعتراضًا على الشورت الذي ظهرت به على مسرح الجامعة الأمريكية في القاهرة".
 
وأضافت: "هل أصبح الأمر مقصودًا بعد كل ظهور ناجح لي في مصر، أم أن هذا الشكل الحضاري مستغرب لدى البعض، المهم أني مطالبة للتحقيق معي أو من ينوب عني في هذه الواقعة".
 
الجدير ذكره، أن حفل هيفاء وهبي حضره آلاف الشباب من جمهورها، وتفاعلت معه الفنانة اللبنانية بالرقص والتمايل، الأمر الذي جعل كثيرين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ينتقدون ملابسها وحركاتها ويعتبرونها “غير لائقة”، حسب وصفهم.
 
من جانب آخر، طالب نشطاء مواقع التواصل بوضع قيود وشروط على أي فنانة تقوم بإحياء حفل للشباب خاصة ما يقام منها في الجامعات.