حملة الكويت إلى جانبكم تُقدم 20 ألف حقيبة مدرسية لشبوة

أخبار محلية

اليمن العربي

قدمت حملة الكويت إلى جانبكم مساعدات خاصة بقطاع التعليم لمحافظة شبوة وذلك بحضور محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي ضمن أولوياتها في تطبيع الدراسة ودعم طلاب المدراس لمواصلة التعليم.

 

ووزعت الحملة الكويتية عدد عشرون ألف حقيبة مدرسية بالمحافظة حيث استهلت عملية التوزيع بمدرستي عتق للبنين وبلقيس للبنات بمركز المحافظة لتشمل عملية التوزيع عدد من مديريات المحافظة يأتي هذا كله من أجل مساعدة الطلاب في الحصول على الحقيبة المدرسية.

 

 من جانبه أشاد محافظ المحافظة بمواقف دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا ووقوفها الى جانب اليمن  ؛ شاكراً لها بتواصل دعمها الاخوي والانساني في هذه المرحلة الصعبة التي تعيشها البلاد جراء الحرب مثمناً دورها في تخفيف اثارها وتبعاتها الثقيلة على المواطنين  في مختلف المحافظات.

 

ولفت إلى أن دولة الكويت كان لها السبق في دعم قطاعي التعليم والصحة في اليمن بشماله و جنوبه ؛ مؤكدا بان شواهدها حية و ستظل خالدة في ذاكرة الارض والانسان ؛ كما ذهب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ محمد علي لملس بأهمية المشروع و دوره في تعزيز جهود حملة العودة الى المدرسة بالمحافظة.

 

يأتي هذا المشروع بالتزامن مع عودة طلاب المدارس للعام الحالي وهو بمثابة العامل المساعد لتحفيز الطلاب لمواصلة التعليم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها  البلاد ؛ علماً بأن حملة الكويت إلى جانبكم استهدفت بهذا المشروع سبع محافظات يمنية بواقع حوالي "90" الف حقيبة مدرسية.