وكيل الداخلية بن عبود يتفقد الأوضاع الأمنية في محافظة الجوف

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تنفيذا لتوجيهات نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح، قام وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود ومعه القائم بأعمال قائد المنطقة العسكرية السادسة العميد ركن منصور ثوابة بزيارة ميدانية تفقدية للإطلاع عن الأوضاع الأمنية في محافظة الجوف ومعالجة الاختلالات الامنية التي لحقت بالمحافظة مؤخرا جراء القتلة التي حدثت بين قبيلة الفقمان وقبيلة آل كثير دهم.


وكان في استقبالهم وكيل المحافظة المهندس عبد الله الحاشدي والقائم بأعمال مدير أمن المحافظة العميد عبدالله محسن برير .


وعقد وكيل وزارة الداخلية اجتماعا موسعا مع قادة الأجهزة الأمنية والألوية العسكرية المختلفة في المحافظة، واستمع اللواء بن عبود إلى شرح مفصل عن الوضع الأمني في المحافظة من قبل القائم بأعمال مدير الأمن بالمحافظة والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة.

وأثناء الزيارة أشاد وكيل وزارة الداخلية بالجهود الأمنية العظيمة التي تبذلها الوحدات والأجهزة الأمنية في المحافظة لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة، وفرض هيبة الدولة في المحافظة التي تنعم بالأمن والاطمئنان، والرخاء والازدهار بعد دحر مليشيا الحوثي والمخلوع الانقلابية منها .


وأكد وكيل وزارة الداخلية اللواء محمد سالم بن عبود على أهمية مضاعفة الجهود المبذولة من قبل الوحدات والأجهزة الأمنية في المحافظة بالشراكة مع وحدات الجيش الوطني المرابط في ميادين الشرف والبطولة والفداء وهو يخوض معركة التحرير ضد المليشيا الانقلابية الباغية.

منوها إلى عظمة تلك الجهود الجبارة التي ستسهم بشكل إيجابي وفعال في بث الطمأنينة والسكينة العامة لكل المواطنين.


معربا عن أمله في تلافي السلبيات التي تطرأ هنا أو هناك ، والتي تعيق سير وعمل الأجهزة الأمنية.


منوها بالجميع إلى الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار المحافظة حتى يكون عبرة للأخرين.

رافقه العميد علي الرجوي قائد شرطة النجدة بمحافظة الجوف وعدد من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.