الشمراني يكشف عن الإماراتي الذي رشحه تركي آل الشيخ لمواجهة أقزام آسيا

رياضة

أحمد الشمراني
أحمد الشمراني

أكد المحلل الرياضي أحمد الشمراني، أن المملكة العربية السعودية ستدعم الإماراتي يوسف السركال لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال الشمراني في تصريحات لبرنامج كورة، إن تصريح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، يؤكد أن يوسف السركال هو مرشح السعودية القادم لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

وطالب المحلل الرياضي، سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي الحالي بأخذ تصريح رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمل الجد، بشأن دعم يوسف السركال لرئاسة الاتحاد الآسيوي.

فتح تركي آل الشيخ، رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، النار على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موجهاً رسالة للمسؤولين ولكل من يحاول تعطيل مسيرة  تقدم الرياضة السعودية.

وقال آل الشيخ عبر برنامج كورة إن السعودية تدعم دائماً كل مرشح من الدول العربية الشقيقة، ولكن حينما يصل إلى المكان الذي رشح له يبدأ العمل ضد المملكة لأسباب شخصية.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية، على أن ما تعرضت له الأندية والمنتخبات السعودية من إجحاف من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لن يُسمح بتكراره مرة أخرى.

وأضاف تركي آل الشيخ، أن واجبه الأساسي حماية الرياضة السعودية من أي إجحاف، منوهًا  إلى أن أقزام آسيا لن يضروا رياضة المملكة ما دام رئيساً للجنة الأولمبية.