تدشين دورة القبعات الست للتفكير التابعة لمبادرة عروبتي

أخبار محلية

اليمن العربي

ضمن أنشطة مبادرة عروبتي وتحت رعاية الاتحاد العربي للعمل التطوعي، وبالتنسيق مع فريق إبداع لدعم المواهب وجمعية التنمية الاجتماعية أقيم تحت شعار ((التفكير اول خطوات التغيير)) البرنامج التدريبي القبعات الست التفكير مساء أمس الأول، بقاعة جمعية التنمية الاجتماعية. 



ودشنت المهندسة فاطمة دعكيك الدورة بشكر مبادرة عروبتي على تنظيم مثل هذا الأعمال التي تفيد المجتمع، وامتدحت فريق إبداع لدعم المواهب على تنظيم الدورة وسعيهم لنجاح الدورة، وتقدمت بجزيل الشكر لجمعية التنمية الاجتماعية على راسهم رئيس الجمعية الاستاذ/أحمد بكران على استضافة مثل هذه المشاريع التي تفيد المجتمع .



وتحدثت دعكيك عن اهمية التفكير في الإسلام، وعرفت المتدربات على مفهوم القبعات الست للتفكير، وبينت انماط التفكير الستة، ووضحت اهداف القبعات الست للتفكير ، وفي ختام البرنامج عملت تدريبات عملية على إستخدام القبعات الست للتفكير حيث استفاد من البرنامج 30 معلمة.



 حضر البرنامج المشرف العام باليمن سفير السلام المهندس خليل النوبي،حيث تحدث عن مبادرة عروبتي والقائمين عليها وأهدافها وانشطتها ، وتقدم بالشكر للمهندسة/ فاطمة دعكيك سفير التطوع باليمن على ماتقدمه في خدمة المبادرة.


وفي الختام اعرب رئيس فريق إبداع لدعم المواهب عبدالرحمن فائز عاشور عن فخره واعتزازه بخدمة المبادرة ، وقدم شكره للمبادرة لثقتهم بالفريق، وللمهندسة فاطمة على حسن أدائها.