انطلاق منافسات بطولة الفقيد ابراهيم الحبشي للتايكوندو بالمكلا

رياضة

صورة أرشفية
صورة أرشفية

برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية، تحتضن منشاة نادي شعب حضرموت الرياضي بديس المكلا في الفترة من 26 إلى 28 اكتوبر الجاري منافسات وفعاليات بطولة الفقيد إبراهيم أحمد الحبشي الثانية للتايكوندو.

 

ويأتي ذلك بإشراف من مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وينظمها إتحاد اللعبة بالساحل تخليداً لذكرى الفقيد الراحل .

 

وتشارك في البطولة الأندية الممارسة للعبة والتي ستتنافس في أوزان 47 – 50 – 54 – 58 -63 - 68 كجم ، أذ تجرى يوم اليوم الخميس 26 اكتوبر أولى الفعاليات بعقد الإجتماع الفني للبطولة وإجراء القرعة ومناقشة لائحة المسابقة يسبق ذلك عملية الوزن ، على أن تنطلق التصفيات الأولية للأوزان مساء يوم الجمعة 27 اكتوبر ويشهد يوم السبت ختام المنافسات ومراسم تكريم وتتويج الأبطال .

 

 

من جانب آخر، اطلع الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت على تحضيرات إتحاد التايكوندو لتنظيم هذه البطولة التي تقام وفاءا للفقيد ابراهيم الحبشي احد الشخصيات الرياضية القيادية والوطنية التي خدمت المجال الرياضي والشبابي وقدمت عطاءات جمة .

 

وأعرب مسجدي خلال لقاءه رئيس اتحاد اللعبة منير عوض الجعيدي عن اعتزازه وكافة منتسيبي الحركة الرياضية بالإهتمام الكبير بهذه البطولة من قبل معالي الوزير نايف البكري ومحافظ حضرموت وحرصهما على إقامة هذه البطولة التي تحمل إسم الفقيد ابراهيم الحبشي المدير العام الاسبق لمكتب الشباب والرياضة.