حضرموت تستعد لاحتضان المجلس الانتقالي الجنوبي بالمكلا

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

 تستعد محافظة حضرموت لإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي في المكلا هناك وفود جنوبية ستصل الى ساحل حضرموت من مختلف مديريات المحافظة.

 

وقد حظي إشهار المجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت ارتياح كبير في اوساط ابناء حضرموت والجنوب عامة.

 

وشغل هذا الحدث الهام شبكات التواصل الاجتماعي والصحف والمجلات والقنوات الفضائية والمفكرين والسياسيين وسيكون تحول تاريخي هام في حياة الثورة الجنوبية واليوم يستعد ابناء حضرموت في الوديان والسهول والجبال للزحف صوب عاصمة الجنوب الإقتصادية مدينة المكلا للإحتفال الكبير لاعياد الثورة سبتمر واكتوبر.


 

وقال القائم بأعمال رئيس مجلس الثورة بحضرموت الاستاذ طارق بن بشر: "أننا على احر من الجمر لانتظار هذا الحدث الهام وهناك ترتيبات كبيرة لوادي حضرموت لنقل المشاركين لابناء الوادي للمكلا مجاناً لحضور العرس الجنوبي الكبير.


 وسيشارك كبار شعراء وادي حضرموت وفرق الشبواني في هذا الاحتفال الكبير وقال ناشطون في الحراك الجنوبي يا أبناء حضرموت والجنوب ان هذا اليوم يوم مفصلي في حياة الثورة الجنوبية ولا تدعوا هذه الفرصة الغالية على قلوبنا ان تفوتكم سنثبت للعالم من المهرة الى الضالع على قلب شخص واحد وسنكون حاضرين في عاصمة حضرموت المكلا مدينة السلام والتعايش والمحبة والامن والامان وسترقص العصافير والزهور والاشجار احتفالاً بإشهار المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت واستقبال قيادتها وضيوف حضرموت، أهلا بكم في عروس بحر العرب المكلا المبتسمه لزورها".