بالفيديو.. تصريحات نارية لتركي آل الشيخ لمن يعطل مسار الكرة السعودية

رياضة

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أكد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، أن عمل الهيئة مستمر طوال الأسبوع على مدار الـ24 ساعة يوميا، في ظل سعي الحكومة الرشيدة للملكة تصحيح مسار الكرة السعودية.

وفي تصريحات تلفيزيونية لآل الشيخ، عبر برنامج "أكشن يادوري" والذي يقدمه الإعلامي السعودي، وليد الفراج، مستنكرا آراء البعض واستيائهم من تدخل الهيئة في شئون اتحاد الكرة، مشيرا أن العمل مستمر في جميع الاتحادات الرياضية بشكل أجمع لتصحيح بعض الأخطاء الواردة في الكرة السعودية، ومواكبتها بالعالمية.

وقال آل الشيخ : " اليوم رسالتنا مو اتحاد الكورة وكلنا شغالين 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ما ادري هذي النقطة قاعدة تضايق بعض الناس"، حيث رد عليهم قائلاً: "هي مشكلتهم مو مشكلتنا.

وأضاف آل الشيخ: "أن الهيئة لن تترد في مثل هذه المعاملات"، مشيرا إلى أن ما مضى من عصر الكرة السعودية، وحدوث بعض الأخطاء لم يمت بل ستتم عليه المحاسبة.

وبحس وطني قال تركي آل الشيخ عن منصبه: "أنا جاي خادم للملكة بأكملها، والجميع فوق راسي وكل رياضي، ومنا ماشي بشيء غلط يحاسبني عليه ربنا" 

وتوعد آل الشيخ لكل من أخطاء في تعطيل تطوير مسار الرياضة السعودية قائلا: "كل من يغلط سيحاسب"، وفي المقابل وعد المبدع بالمكافأة.

يذكر أن تركي آل الشيخ منذ توليه رئاسة الهيئة أصدر العديد من القرارات التي من شأنها إعلاء ورفعة الكرة السعودية، آخرها حل مجلس إدارة نادي الشباب، وتكليف مجلس مؤقت للفريق، كما أقال بعض أعضاء اتحاد الكرة في أكبر قضية فساد مالي رياضية بالمملكة.