"البحسني" يدعو أبناء الوادي إلى المشاركة الفاعلة لتعزيز الأمن.. صور

أخبار محلية

اليمن العربي

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بأن وادي حضرموت سيشهد تحولا قريبا في مجال تعزيزالأمن وأن الوقت قد حان لوضع خطة كاملة للقضاء على الانفلات الأمني بوادي حضرموت .

جاء ذلك خلال كلمته في لقائه اليوم مع الشخصيات الاجتماعية بوادي حضرموت، حيثُ شدد المحافظ على ضرورة التعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن الأماكن المشتبهة وأن يكون المواطن هو رجل الأمن الأول.

وأشار إلى إن جميع الأعمال التي تقوم بها السلطة المحلية بالمحافظة تكون بالتعاون والتنسيق مع دول التحالف العربي التي لازالت تقوم بعمل جبار في إعادة الأمن والبنية التحتية للمحافظة.

وجدد محافظ المحافظة تأكيده بتوزيع مخصصات المحافظة من عائدات بيع النفط التي تقدر بـ 20% بالمناصفة بين مديريات وادي و ساحل حضرموت لينعكس ذلك في مشاريع تنموية تخدم المواطن , مشدداً على ضرورة محاسبة المتلاعبين بالخدمات العامة .

ونوه المحافظ إلى أن المحطة الغازية الإضافية الجديدة سيتم افتتاحها نهاية العام الجاري بحسب حجم الأعمال الجارية حاليا لانجازها بما يساعد في حل مشكلة انقطاعات الكهرباء في عموم مديريات وادي حضرموت .

كما أكد المحافظ إلى ضرورة أن يتحصل أبناء حضرموت على حقوقهم في فرص العمل المتاحة .

من جانبهم أبدى عدد من الحاضرين جملة من الملاحظات والآراء التي من شانها تعزيز العلاقة بين المواطن والسلطة المحلية بالمحافظة انطلاقا من استشعار الجميع بالمسئولية المشتركة لما فيه المصلحة العامة .

حضر اللقاء عضو مجلس الشورى الشيخ عبد الله صالح الكثيري ووكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري وعدد من الوكلاء والوكلاء المساعدين بالمحافظة وعدد من مديري عموم مكاتب الوزارات والمصالح والهيئات والشخصيات بوادي حضرموت والصحراء.