أبرز أرقام الجولة الثانية من الدوري الإماراتي

رياضة

الدوري الغماراتي
الدوري الغماراتي

شهدت الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، تسجيل 20 هدفًا خلال 6 مباريات على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين، بواقع 3 مواجهات في كل يوم، بمعدل 3.3 هدف في المباراة الواحدة.

وأشهر الحكام خلال مباريات الجولة، 21 بطاقة صفراء، وشهدت حالتي طرد، ولم تخل أي مباراة من حالات الإنذار، واحتسبت 4 ركلات جزاء، وسجل منها كايو للعين في مرمى الجزيرة، وديوب لشباب الأهلي في مرمى الشارقة، وأهدر صمويل روزا ركلة جزاء لحتا أمام النصر، وفشل مانديز في التسجيل للوصل في مرمى الإمارات.

وانتهت 4 من 6 مباريات بالفوز، ومباراتين بالتعادل، ولعبت الأرض مع أصحابها في 3 مباريات فازت فيها الفرق المضيفة، وهي الجزيرة ودبا الفجيرة وعجمان، فيما كان الوصل الفريق الوحيد الذي حقق الفوز خارج أرضه.

وتصدر الوصل المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب الإمارات 4-0، واحتل الإمارات المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط.


وتعادل حتا مع ضيفه النصر سلبيًا ضمن المجموعة الأولى، ليحصل كل فريق على نقطة، ويتصدر النصر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بأفضلية الأهداف على الجزيرة بالمركز الثاني، بعدما حقق الجزيرة فوزه الأول في البطولة على حساب ضيفه العين 2-1.

ورفع حتا رصيده إلى نقطتين في المركز الرابع، فيما بقي العين بنقطة في المركز الخامس.


وفجر دبا الفجيرة مفاجأة الجولة الثانية، بالفوز على الوحدة متصدر دوري الخليج العربي 2-1، ليحصل دبا على أول 3 نقاط، ويحتل المركز الثاني، ويحل الوحدة خامسًا بنقطة وحيدة.

وحقق عجمان فوزه الأول في الموسم الحالي في الدوري والكأس، وجاء على حساب الظفرة 3-1، ليقفز للمركز الثالث في المجموعة الأولى، ويتراجع الظفرة للمركز الأخير بنقطة وحيدة.

وتعادل شباب الأهلي دبي مع ضيفه الشارقة 3-3، ويرفع شباب الأهلي رصيده لنقطتين في المركز الرابع، ويبقى الشارقة في قاع ترتيب المجموعة الثانية، بعد حصوله على أول نقطة له في البطولة.