الفيفا يرفض استئناف ليستر سيتي بشأن سيلفا

رياضة

أدريان سيلفا
أدريان سيلفا

رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الأربعاء، الاستئناف المقدم من نادي ليستر سيتي بشأن تسجيل الدولي البرتغالي أدريان سيلفا، بعدما تأخر لمدة 14 ثانية، في إرسال الأوراق اللازمة لإتمام الصفقة.

وحصل ليستر سيتي على تصريح محلي بتمديد فترة تعاقداته من أجل إكمال ضم سيلفا، لكن الاتحاد الدولي رفض العملية لأن الاتحاد البرتغالي الذي يتبع له سبورتنج لشبونة، فريق سيلفا السابق، قد أعلن نهاية فترة اتنقالاته.

ويعني رفض الاستئناف، دفع ليستر سيتي راتب أدريان سيلفا، دون الاستفادة من خدماته حتى بداية شهر ديسمبر/كانون الثاني المقبل.

ونقلت صحيفة "ذا صن" عن "فيفا" قوله في بيان: "الاستئناف الذي قدمه الاتحاد الإنجليزي للحصول على بطاقة انتقال أدريان سيلفا الدولية، وتسجيله رسميًا ضمن كشوفات ليستر سيتي، تم رفضه".

وكانت صحيفة "ذا صن" قد أشارت في وقت سابق إلى السماح لسيلفا بالتدرب داخل نادي ليستر، لكن دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

ونقلت الصحيفة عن مدرب الثعالب كريج شيكسبير قوله: "إنه على مايرام، لكنه يمر ببعض اللحظات الصعبة، يسألني.. هل أستطيع المشاركة؟ وأرد عليه بالقول: "شاهدنا من النافذة، التدريبات داخل الصالة الرياضية تبقيه منشغلا قليلا، لكن نعلم أيضًا أن علينا القيام بالأمور بشكل قانوني".