مأرب: فرع هيئة الكتاب بالمحافظة ترفد مكتبة بيت الشباب بكمية من الكتب

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

سلمت الهيئة العامة للكتاب فرع محافظة مأرب، مكتبة بيت الشباب والرياضة مجموعة من الكتب في شتى فروع المعرفة، في اطار تنفيذ المرحلة الاولى من مشروع "1000 كتاب لكل مكتبة" والمنفذ بالشراكة مع مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.



ووفقاً لوكالة سبأ الشرعية ، عبر وكيل وزارة الشباب والرياضة صالح الفقيه، عن سروره لما يقوم به فرع الهيئة من دعم للمكتبات العامة.. مثمناً اختيار الفرع لمكتبة بيت الشباب كمنطلق لعملية التوزيع، موجهاً الشكر لمؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم على رفد مكتبات اليمن بهذه الكتب متمنياً مزيداً من الدعم، وداعياً فرع هيئة الكتاب الى رفد مكتبات الاندية المختلفة لمديريات مأرب وبقية المحافظات بالكتب التي تهم النشء والشباب على وجه الخصوص بما يُسهم في تنمية قدراتهم الفكرية. 


من جانبه أشاد وكيل محافظة مأرب عبدالله الباكري بالدور الكبير الذي يقوم به فرع هيئة الكتاب بالمحافظة في تنمية ثقافة المجتمع والشباب على وجه الخصوص داعياً الشباب كشريحة هامة في المجتمع إلى الاستفادة من هذه الكتب القيمة واستغلال أوقاتهم بالقراءة والإطلاع، شاكراً مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة على مبادرتها القيمة في دعم المكتبات اليمنية بهذه التوليفة الرائعة من الكتب.