مرتضى منصور يستعرض إنجازاته أمام عمومية الزمالك

رياضة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

بدأ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، استعراض إنجازاته أمام الجمعية العمومية للقلعة البيضاء، قبل الانتخابات المقرر إقامتها خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وقال منصور في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك: "تسلمت النادي وكانت الخزينة بها 600 جنيه فقط، بخلاف المديونات المتواجدة على النادي، أما الآن فهناك فائض حوالي 80 مليون جنيه، بخلاف 30 مليون جنيه لدى الشركة الراعية، إلى جانب إبرام صفقات في مختلف الألعاب قيمتها تتجاوز 800 مليون جنيه".

وأضاف: "أتواجد مع أعضاء مجلس الإدارة داخل النادي طوال الـ24 ساعة، وجميع الموظفين والعاملين يحصلون على راتبهم بشكل منتظم، عكس ما كان يحدث أثناء فترة تولي ممدوح عباس رئاسة القلعة البيضاء، بخلاف توريطه الزمالك في العديد من القضايا أمام الفيفا، إلى جانب الحجز على أرصدة النادي في البنوك".

وتابع رئيس نادي الزمالك: "كما أن مجلس عباس تعاقد مع العديد من الصفقات المشبوهة، ما تسبب في إهدار للمال العام، بخلاف أنه لم يدفع مستحقات العديد من اللاعبين".

وأبدى منصور دهشته من بلاغات ممدوح عباس وأحمد سليمان من أجل الصحول على حكم ببطلان الجمعية العمومية الأخيرة التي أقرت اللائحة الخاصة بالنادي من أجل عرقلة إجراء الانتخابات، مشيرًا إلى أن ذلك التصرف يؤكد رعبهما من الانتخابات التي ستكشف حجمهما الطبيعي بحسب قوله.

واختتم: "الزمالك كان خارج المنافسة والأهلي كان يحصد البطولات وحده ويتربع على العرش في مختلف الألعاب، ولكن بعدما توليت رئاسة النادي الأمر أصبح مختلفًا حيث دعمت جميع الألعاب بعدد من الصفقات، وأعدت بناء فريق الكرة، ليحصد 4 بطولات من الأهلي".