القديمي : طلاب الكليات العسكرية هم النواة الأولى للجيش الوطني "صور"

أخبار محلية

اليمن العربي

قال وكيل اول محافظة الحديدة، وليد القديمي، ان طلاب الكليات العسكرية سيكونون بمثابة النواة الأولى لبناء الجيش الوطني تحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي .

وأشار خلال لقاءه، اليوم، بالمشاركين في العرض العسكري الذي ستشهده عدن بمناسبة الذكرى 54 لثورة 14 أكتوبر الخالدة، إلى أن طلاب الكلية العسكرية من أبناء إقليم تهامة سوف يكونوا هم اللبنة الاولى للجيش الوطني الذي سيحقق الأمن والاستقرار للوطن الاتحادي وفي المقدمة إقليم تهامة الذي تعرض لكثير من الظلم والاضطهاد من قبل نظام المخلوع علي عبدالله ومليشيات الحوثي الإنقلابية .

واكد أن إهتمام القيادة السياسية والسلطة المحلية بمتابعة كل حقوق أبناء إقليم تهامة وفي المقدمة أبناء القوات المسلحة والأمن .. منوهاً بما يحققه الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من انتصارات على المليشيات الإنقلابية في الساحل الغربي لتهامة وميدي .

ولفت إلى أن هذه الإنتصارات دليل واضح على إصرار القيادة السياسية وقيادة التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، على القضاء على الانقلاب واعطاء وتسليم أبناء تهامة إدارة مناطقهم في ظل اليمن الاتحادي .

ودعا القديمي منتسبي الكليات العسكرية من أبناء تهامة إلى مزيداً من التقدم والانضباط والاستفادة من الخبرات العسكرية السابقة وليكونوا نموذج للجيش الوطني .. لافتاً إلى أن تهامة لن تقبل الإمامة ومخلفاتها وسيصمد أبناءها في وجه الغزاة وإعادة كل الحقوق لأبناء تهامة وكل أبناء الوطن .