مدير عام البريقة يلتقي عدداً من عمال المياه والصرف الصحي بالمديرية

أخبار محلية

اليمن العربي


أكد مدير عام مديرية البريقة في عدن، هاني محمد اليزيدي، أن السلطة المحلية تولي الخدمات الأساسية الضرورية جل إهتمامها للنهوض بها بشكل أفضل رغم شحة الإمكانيات .

جاء ذلك خلال لقاءه، اليوم، عدد من عمال المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في المديرية .

وأستعرض اليزيدي جملة من القضايا التي تعانيها مديرية البريقة من ضعف وانقطاع المياه وتهالك شبكة مياه الصرف الصحي في عدد مناطق المديرية ، بالإضافة الى انعدام لشبكات المجاري في بقية المناطق بنسبة 60 % .

وشدد مدير عام المديرية ضرورة قيام العاملين بواجبهم على أكمل وجه في معالجة المشاكل الطارئة أولا بأول  .

وتطرق الى التحديات المالية والفنية الكبيرة التي تعانيها مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة في الفترة الراهنة جراء امتناع عدد كبير من المستهلكين من دفع ما عليهم من فواتير المياه ، مشيراً الى أن السلطة المحلية بالمديرية تصرف شهرياً من موازنتها مبلغ " مليون " ريال كحوافز لعمال المياه والصرف الصحي بالمديرية بتوجيهات من قياة المحافظة الى المديريات تم تخصيص المبلغ حسب ايرادات كل مديرية لمساعدة المؤسسة في استمرارية قيام العاملين بواجباتهم ونشاطاتهم اليومية في المديريات .

وثمن مدير عام البريقة الجهود الكبيرة الذي يبذلها مدير عام المؤسسة سالمين علوي ، في ظروف شديدة الصعوبة وبالغة التعقيد ، داعياً كافة العاملين الى الوقوف جنباً الى جنب مع قيادة المؤسسة والذي يسعى جاهداً في انتشال الوضعية الحالية للمؤسسة والمهددة من الإنهيار .