عدن تستعد للإحتفال بذكرى ثورة أكتوبر بعرض عسكري مهيب

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تستعد العاصمة المؤقتة عدن، للإحتفال بالذكرى 54 لثورة الرابع عشر من أكتوبر الخالدة، بعرض عسكري مهيب تشارك فيه وحدات والوية المنطقة العسكرية الرابعة .

وتفقد اللواء ناصر باراس رئيس هيئة العمليات العسكرية المشتركة وقائدالمنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن محمد، أمس، سير الاجراءات والتجهيزات الجارية للعرض العسكري الكبير الذي سيقام للإحتفال بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر المجيدة.


وخلال الزيارة اطلعوا على سير التجهيزات والاستعدادات الجارية للعرض العسكري الكبير الذي سيقام إحتفاءا بالذكرى السنوية ال54 لثورة اكتوبر المجيدة.


وقامت السرايا المشاركة في العرض العسكري, والبالغة 25 سرية من عشر وحدات عسكرية اضافة الى سرايا الكلية العسكرية قدمت عرض البروفة الاولى أمام الحاضرين من القيادات العسكرية.

واشاد اللواء فضل حسن بالاداء المتميز للعرض وحث على مزيدا من الجهد في كافة الجوانب لاخراج عرض عسكري يليق بالحدث الوطني المجيد والمتمثل بذكرى ثورة ال 14 من اكتوبر  وعظيم ثوارها الخالدين وذلك وفقا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والامن المشير عبدربه منصور
هادي

ويشارك في العرض العسكري المزمع اقامته بمناسبة الذكرى الرابعة والخمسينلثورة اكتوبر بالكلية العسكرية في العاصمة عدن  2500 فرد من عشر وحداتعسكرية اضافة الى خمس سرايا من منتسبي الكلية العسكرية.