البحسني يناقش مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المشاريع الخاصة بحضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

التقى محافظ حضرموت اللواء الركن "فرج سالمين البحسني" قائد المنطقة العسكرية الثانية،  بمكتبه اليوم، نائب رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد النيادي عدد من المشاريع التي نفذتها الهيئة إلى جانب عدد آخر من المشاريع التي تحتاجها المحافظة في عدد من المجالات.

 

ورحب البحسني بنائب رئيس الهيئة والوفد المرافق له في مستهل اللقاء، شاكرا لدولة الإمارات العربية المتحدة وهلالها الأحمر على مايقدمونه من دعم ومساندة لحضرموت في كافة الجوانب.

 

وداعيا إلى استمرار العون وتنفيذ مشاريع حيوية في قطاعات أخرى.

 

وخلال اللقاء تمت مناقشة الصعوبات التي تقف عائقاً في طريق صرف الوحدات السكنية لمشروع مدينة الشيخ خليفة كمشكلة كشوفات المستحقين وشبكتى المجاري والكهرباء وخط الإسفلت.

 

مشدداً بضرورة سرعة الإنتهاء من الإشكاليات المتعلقة بكشوفات المستحقين وإنهاء موضوع التوزيع.

 

وناقش اللقاء كذلك مع الهيئة مشروع ترميم مركز بلفقيه الثقافي ،وتشطيب وتأثيت مستشفى الأمومة والطفولة بمنطقة 40 شقة بالمكلا ،وكذا دعم مستشفيات المحافظة بالمحاليل والأدوية التي تنقصها،لى جانب ترميم مستشفى حجر وبناء جسر المعابر بها.

 

وأكد نائب رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بإستعداد الهيئة لتقديم الدعم في كافة المجالات وتنفيذ مختلف المشاريع الإنسانية في مختلف مديريات حضرموت.

 

حضر اللقاء مديرة صندوق الإعمار فرع المكلا فائزة بن ثابت ومدير عام مديرية حجر أنور الشاذلي وعضو فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت أحمد البلوشي ومشرف مشاريع الهيئة شوقي التميمي ومهندس مشاريعها خليل التميمي.