الصحف التونسية تحذر النجم رغم الانتصار على الأهلي المصري

رياضة

اليمن العربي


أشادت وسائل الإعلام التونسية، بالفوز الذى حققه فريق النجم الساحلي التونسي على الأهلي المصري، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد بالملعب الأولمبي فى سوسة، ضمن ذهاب الدور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

واجتمعت الصحف التونسية، على أن مهمة ليتوال لن تكون سهلة في لقاء العودة مؤكده على قدرة المارد الأحمر في خطف ولدغ الفريق الساحلي، وسط جماهيرة.

ونشرت صحيفة "الصباح نيوز"، عنوانا جاء فيه "النجم يحقق على الأهلي الانتصار.. والحذر واجب خارج الديار"، مشيرة إلى أن النجم الساحلى حقق فوزا مهما فى مباراة الذهاب ليواصل تألقه على حساب الأهلى.

كما أوضحت إلى أن الأهلي المصري، تمكن من تهديد مرمى أيمن البلبولى حارس النجم الساحلي، فى أكثر من مناسبة بعدما تراجع أداء الفريق نسبياً عقب الهدف الأول الذى سجله عليه البريقى.

وقالت إذاعة "جوهرة إف إم"، "النجم الساحلى يحسم لقاء الذهاب أمام الأهلي المصري"، وقالت إن عليه البريقى نجح فى افتتاح باب التسجيل لفريق النجم الساحلى من تسديدة قوية خدع بها شريف إكرامي حارس الأهلي قبل أن يتمكن صالح جمعة، من إدراك التعادل للضيوف.

وأضافت أن النجم الساحلي، لم يتراجع عقب هدف صالح جمعة، بل واصل فى خلق الفرص الهجومية حتى تمكن محمد أمين بن عمر من إضافة الهدف الثانى من تسديدة رائعة.

وقالت إذاعة "موزاييك"،"النجم يقنع ويفوز على الأهلي المصري"، حيث وصفت الإذاعة فوز النجم الساحلي على ضيفه الأهلى بـ"النجاه".

بينما كتبت صحيفة "الشروق"، "النجم الساحلي ينتصر على الأهلي المصرى في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا".

ويلتقي الفريقان يوم 22 أكتوبر المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.