قبل نهائي دوري أبطال آسيا: شنغهاي 1 - أوراوا ريدز 1

رياضة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعادل نادي شنغهاي اس آي بي جي الصيني مع ضيفه أوراوا ريد رايموندز الياباني 1-1 يوم الأربعاء على ستاد مدينة شنغهاي، ضمن ذهاب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2017.


وتقدم شنغهاي عبر هدف البرازيلي هالك في الدقيقة 15 من عمر اللقاء، قبل أن يدرك أوراوا ريدز التعادل عن طريق يوسوكي كاشيواغي (28).


ونجح الفريق الصيني في افتتاح التسجيل بعد مرور 15 دقيقة عبر تسديدة هالك القوية من مسافة بعيدة والتي ذهبت أرضية على يسار الحارس شوساكو نيشيكاوا.


وسجل أوراوا هدف التعادل عندما تابع شينزو كوروكي تمريرة تمريرة تاكويا اوكي وأعادها أمام يوسوكي كاشيواغي ليسدد بعيداً عن متناول الحارس تشين وي (28).


وضغط أصحاب الأرض بعد ذلك من أجل إضافة استعادة التقدم، وضاعت على البرازيلي أوسكار ثلاث فرص محققة من أجل التسجيل.


وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 11 أكتوبر/تشرين الأول المقبل على ستاد سايتاما 2002 في سايتاما.


وكان أوراوا ريدز تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف المسجلة خارج ملعبه في المواجهات أمام شنغهاي اس آي بي جي، مقابل 6 نقاط لكل من سيؤول الكوري وويسترن سيدني وندررز الأسترالي، ثم فاز في دور الـ16 على جيجو يونايتد الكوري 3-2 في مجموع المباراتين، وفاز في ربع النهائي على مواطنه كاوازاكي فرونتال 5-4 في مجموع المباراتين.


في المقابل حصل شنغهاي على المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، ثم فاز في دور الـ16 على مواطنه جيانغسو 5-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، وفاز في ربع النهائي على مواطنه غوانغزهو ايفرغراند بفارق ركلات الترجيح 5-4.


وخلال مواجهة الفريقين في الدور الأول فاز شنغخاي 3-2 في شنغهاي، ثم فاز أوراوا ريدز 1-0 في سايتاما.