افتتاح مشروع طريق السلامة الخيرية غرب عدن

أخبار محلية

اليمن العربي



إفتتح مدير عام مديرية البريقة، بمحافظة عدن، هاني محمد اليزيدي، اليوم، مشروع طريق السلامة الخيرية الذي نفذته مبادرة شباب الخير على نفقة الدكتور أحمد وبرعاية مؤسسة طوبى التنموية .

ويتضمن المشروع صيانة أضرار الطريق الرابط بين مناطق صلاح الدين وفقم وعمران من الحفريات والتعرجات التي أحدثتها عوامل التعرية بطول " 12 " كيلو متر .

وعقب الإفتتاح، ثمن مدير عام البريقة هاني اليزيدي الجهود الخيرة لمبادرة شباب الخير ومؤسسة طوبى في شتى المجالات الخدمية .. مؤكداً أن مبادرة شباب الخير تعد احدى أفضل المبادرات الشبابية في المديرية وذلك من خلال استمرارها في القيام بالعديد من المشاريع والأنشطة الخيرية والتي تستهدف خاصة الأسر الفقيرة والمحتاجة .

من جانبه أوضح رئيس مبادرة شباب الخير ياسر محمد علوان ، أن تنفيذ مشروع " طريق السلامة " يسعى لتحسين الطرق من خلال صيانتها وترميم الأجزاء المتضررة منها للتخفيف من معاناة المارين والمسافرين عليها ، منوهاً الى أن أعمال الصيانة تمت ب " 3 " مراحل وفقاً للإمكانيات المتاحة لضمان جودة المشروع .

حضر الأفتتاح ، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمديرية محمد عبدالوهاب نايف ، والمدير التنفيذي لمؤسسة طوبى خالد سعيد ، وأمين عام المؤسسة نصر لصور ، وعضو المجلس المحلي بالمديرية عن منطقة فقم عبدالحكيم دادة ، وعاقل منطقة فقم الشيخ فضل شنجي .