شاهد.. ليستر سيتي يصعق ليفربول ويتأهل لدور الـ16 من كأس الرابطة

رياضة

من المباراة
من المباراة

تأهل فريق ليستر سيتي الى دور الـ16 من مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم لموسم 2017/2018 , وذلك عقب فوزه المستحق 2-0 على حساب نظيره فريق ليفربول في إطار الدور الثالث من البطولة , في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ” ووكرز ستديوم ” معقل فريق ثعالب ليستر سيتي . 
 
بداية الشوط الأول كانت هادئة نسبياً وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول , حيث كاد تشامبرلين أن يفتتح النتيجة في الدقيقة ” 6 ” من زمن اللقاء بعد عرضية رائعة روبرتسون داخل المنطقة ولكن مدافع ليستر سيتي تشيليول أبعد الكرة , وبعدها رد فريق ليستر سيتي بعد كرة عرضية نديدي الى سليماني ولكن الحارس وارد تصدى للكرة في الدقيقة ” 10 ” . 
 
كاد فريق ليفربول أن يسجل هدف التقدم عن طريق فيليب كوتينهو في الدقيقة ” 11  ” ذلك بعدما راوغ أكثر من لاعب ثم يسدد من داخل المنطقة ولكن الحارس بالمرصاد , وبعدها واصل فريق ليفربول أفضليته ومحاولاته على مرمى ليستر شسيتي ,  حيث أرسل اللاعب روبرتسون كرة رائعة إلى المهاجم الشاب سولانكي ولكن محاولة الأخير لا تجد الشباك . 
 
وبعدها سدد روبرتسون كرة من يسار المنطقة بقوة ولكن كرته تمر إلى خارج الملعب في الدقيقة ” 27 ” , ثم سدد كوتينهو كرة قوية من ضربة حرة مباشرة ولكن الكرة ضلت طريق المرمى , حاول سولانكي أن يسجل هدف التقدم ولكن كرت فوق المرمى في الدقيقة ” 45 ” , لينتهي بعدها الشوط الأول بين الفريقين سلبياً من حيث النتيجة والأداء . 
 
مع بداية الشوط الثاني من المباراة , دخل للاعب وودبيرن على حساب فيليب كوتينهو من جانب فريق ليفربول , ثم أجرى مدرب ليستر تبديل بخروج أولوا ودخول أوكازاكي , في حين كاد فريق ليستر سيتي أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب جراي الذي سدد كرة قوية ولكن الكرة مرت بسلام على مرمى وارد في الدقيقة ” 55 ” من بداية الشوط الثاني . 
 
وفي الدقيقة ” 65 ” سجل فريق ليستر سيتي هدف التقدم عن طريق اللاعب ( شينجي أوكازاكي ) , وذلك بعد كرة رأسية تهيأت أمامه داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية أرضية هزت شباك الحارس وارد , ليتقدم أصاحب الأرض والجمهور بنيتجة 1-0 , ثم سدد تشامبرلين كرة قوية ” 76 ” ولكن كرته علت المرمى , ليواصل بعدها الفريقين محاولاتهما . 
 
دخل داني إينغز في مكان فينالدوم الدقيقة ” 77 ” , ثم كاد البديل إينغيز أن يسجل هدف التعادل لليفربول بكرة راسية ولكن الحارس هيمر تصدى لها , وفي الدقيقة ” 78 ” سجل فريق ليستر سيتي هدف ثاني عن طريق الجزائري ( إسلام سليماني ) بعد تمريرة من أوكازاكي إنطلق بها سليماني قبل أن يسدد كرة رائعة في الشبام من خارج منطقة الجزاء . 
 
وفي الدقيقة ” 80 ” كاد فريق ليستر سيتي أن يسجل هدف ثالث عن طريق اللاعب غراي ولكن الحارس وارد أنقذ مرماه من فرصة خطيرة , ثم أجرى مدرب فريق ليستر سيتي بدخول اللاعب حمزة تشودري على حساب اللاعب ويلفريد نديدي , احتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لكن لم تأتي بالجديد , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق ليستر سيتي 2-0 .