محافظ مأرب يوجه بتنفيذ خط كهرباء فرعي في حريب

أخبار محلية

اليمن العربي

وجه محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة بسرعة تنفيذ خط منطقة جراذا بمديرية حريب جنوب شرق محافظة مأرب .


وقال مدير عام المعلومات والإحصاء والتوثيق بمحافظة مأرب عبدربه حليس في تصريح لـ " اليمن العربي " أن اللواء سلطان العرادة محافظ محافظة مأرب وقع على ملف مشروع خط كهرباء جراذا عبر منطقة لصاد شمال غرب مدينة حريب .


وأكد حليس تجاوب واهتمام المحافظ العرادة بالمشروع ووجه بتنفيذه على وجه السرعة لما له من ضرورة ودور كبير سيكون له في حل مشكلة الكهرباء في عزلة جراذا على وجه الخصوص والمديرية بشكل عام .


من جهتهم شكر سكان عزلة جراذا شمال حريب، محافظ محافظة مأرب الشيخ سلطان بن علي العرادة على اللفتة الكريمة وتوجيهه بصرف تكلفة واحتياجات مشروع ربط عزلة جراذا بمحطة كهرباء حريب بالوسيعة عبر منطقة لصاد .


كما وجهوا شكرهم لمدير عام المعلومات والإحصاء والتوثيق بديوان عام محافظة مأرب‏ الأخ عبدربه حليس والذي بذل جهود كبيرة في متابعة ملف المشروع وقدمه للمحافظ كما قدموا شكرهم لمدير كهرباء مأرب الأخ عبدالهادي الشبواني ونائبه عبدالله دغيش .


ويأتي هذا المشروع استجابة لمطالب سكان جراذا بإيجاد حل سريع لخط منطقتهم الأكثر حرامناً من الكهرباء وقد شكل مدير كهرباء مأرب عبدالهادي الشبواني لجنة برئاسة عبدالله دغيش وعبدربه حليس منتصف رمضان الماضي والتقت بإدارتي مديرية وكهرباء حريب وأبناء منطقة جراذا وتم الاتفاق على سرعة تنفيذ خط لصاد كونه الحل الوحيد والأمثل لتخفيف الضغط على خط جراذا القادم عبر منطقة الذراع شرق حريب .