شاهد.. "بن دغر" يقبّل رأس طفل متوشحاً العلم الجمهوري بالغيظة

أخبار محلية

اليمن العربي

أثناء وصوله إلى مدينة الغيظة بمحافظة المهرة اليوم الإثنين، تفاجأ مستقبلي رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، بانحناءه للسلام وتقبيل رأس طفل مهري كان يتوشح العلم الجمهوري الوطني، يقف في صف مستقبليه.


ولقيت هذه اللفتة العفوية التي قام بها رئيس الوزراء، إعجاب الحاضرين من مستقبليه وردود فعل إيجابية كتعبير للرمزية الوطنية التي تحملها هذه اللفتة في ظل دعوات التمزيق والتشرذم الخطير الذي يتهدد الوحدة الوطنية من الداخل والخارج على السواء.


وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، قد وصل في وقت سابق اليوم إلى مدينة الغيظة عاصمة محافظة المهرة في زيارة تفقدية للأوضاع الأمنية والخدمية في المحافظة وتلمس احتياجات المواطنين.


وكان في استقبال رئيس الوزراء في مطار الغيظة الدولي محافظ المحافظة محمد عبدالله كده، ووكلاء المحافظة وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وعضوي مجلس النواب، الشيخ محمد أحمد الزويدي، ومحمد علي ياسر، وعضو مجلس الشورى الشيخ توكل ياسين، وأعضاء الهيئة الوطنية لتنفيذ مخرجات الحوار الوطني، واعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وعدد كبير مِن المشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية من مختلف مديريات المحافظة ورؤساء الاحزاب والتنظيمات السياسية وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.