تجدد المواجهات بين المقاومة والمليشيا في الناصفة بالبيضاء

أخبار محلية

صورة أرشفية
صورة أرشفية

تجددت المواجهات صباح اليوم الاثنين بين رجال المقاومة من جهة ومليشيا الحوثي وصالح الانقلابية من جهة أخرى في محافظة البيضاء وسط البلاد .


وقالت مصادر " اليمن العربي " ان اشتباكات عنيفة بين المقاومة والمليشيا تدور في أكثر من جهة في محيط الجبهات الغربية في منطقة الناصفه بآل حميقان بمحافظة البيضاء .


وأوضحت المصادر أن المواجهات اندلعت في الساعات الأولى من الليل بشكل متقطع وسرعان ما تجددت في الساعة العاشرة مساء من عدت جبهات وازدادت ضراوتها وشدتها في هذه اللحظات من صباح اليوم الاثنين، مستخدمة فيها المليشيا الأسلحة الثقيلة .


وأضافت المصادر ان مليشيا الحوثي وصالح تقوم في الأثناء بالقصف بالدبابات والمدفعية الثقيلة أثناء هذه منازل السكان في قرى عزلة الناصفه بآل حميقان .


وأشارت المصادر إلى المليشيا دفعت بتعزيزات ضخمة في محاولة منها لتحقيق أي نصر ميداني يذكر على الارض يتزامن مع احتفالها بانقلابها على الشرعية في ال 21 من سبتمبر 2014م .


وأكدت المصادر أن مقاومة آل حميقان دفعت بتعزيزات قوية من الجبهات الدعم والاسناد من الحبج و ال برمان ، بالإضافة إلى مقاتلين جبهة ذم خشب آل حميقان ودخلت في مواجهات مع المليشيا في مناطق جرجرة وشعاب ناصر بمديرية ذي ناعم .