تطوير النقطة العسكرية شرق مدينة الشحر واتخاذها مدخلاً رئيسياً لشرق لحضرموت

أخبار محلية

اليمن العربي

قام محور الضبة التابع لقوات التحالف وبعد استلام النقطة العسكرية الواقعة شرق مدينة الشحر من قيادة المنطقة العسكرية الثانية بتجهيز النقطة العسكرية بكل ما يلزم من عده وعتاد وأفراد متدربين تدريبا عسكريا عاليا، لتكون بذلك أحد النقاط العسكرية النموذجية التي جهزتها دولة الإمارات في المنطقة والبوابة والمدخل الرئيسي الشرقي لمحافظة حضرموت والإسناد العسكري الأولي لمدينة الشحر.

 

 

وتمكنت القوة العسكرية الموجود في النقطة وفي فترة وجيزة من ضبط أسلحة ومتفجرات ومخدرات كان في طريقها للعبور عبر هذه النقطة العسكرية، بعد الاستحداث الذي منيت به النقطة ورفدها بكثير من الأسلحة المتطورة وأجهزة الاستشعار وبقوة عسكرية متكاملة وكافية ومجهزة بأفضل الأسلحة والقناصة ومزودة بعدد من المدرعات العسكرية والأطقم .

 

 

ورغم ما شاهدته النقطة من تطوير جدري إلا أن محور الضبة التابع لقوات التحالف ما زال عاكفا على العمل على تطوير النقطة العسكرية بشكل أكبر ورفدها بكل ما يلزم من أجهزة حديثة متطورة.

 

 

وأنعكس هذا التطور الملحوظ الذي شهدته النقطة على انطباع الناس الذين عبروا عن ارتياحهم الشديد لما آلت إليه الأمور في النقطة العسكرية من سلاسة التعامل وحسن الانضباط في العمل وسرعة التفتيش واستحداث مكان لتفتيش السيارات الكبيرة القاطرات.