إدارة وحدة صنعاء تعقد اجتماعاً هاماً وتجدد وقوفها مع رئيس النادي

رياضة

ارشيفية
ارشيفية

عقدت إدارة نادي وحدة صنعاء عصر يوم امس الاحد اجتماع هاما بمقر النادي بحدة .

وخلال الاجتماع الذي حضره رئيس النادي الأستاذ امين جمعان وجميع أعضاء مجلس إدارة النادي تم الاتفاق على اصدار بيان موحد يدين كل من يشوه او يشكك من نزاهة مجلس إدارة النادي او احد أعضائها.  

كما تم الاتفاق  في اجتماع مجلس إدارة النادي على العمل بصيانة النادي عقب إجازة العيد ومن ثم فتح النادي لمواصلة انشطته الدورية لجميع الفئات الدوري بالنادي. 

بدوره حث رئيس النادي امين جمعان أعضاء مجلس الإدارة وأبناء النادي على مضاعفة الجهود من اجل تميز النادي والنهوض به بشكل يليق بتاريخ، مشيرا ان الأيام القادمة سيشهد النادي نقلة نوعية بمختلف الألعاب وإقامة العديد من المسابقات الرياضية والنوعية الذي تشريف وتليق بسمعة النادي .

وثمن أعضاء مجلس الإدارة على الجهود الكبيرة والجبارة التي يقوم بها رئيس النادي في سبيل المحافظة على نموذجية النادي والظهور به بشكل افضل واجمل موكدين وقوفهم صفا واحدا في تجاه كل تسول له نفسه الإساءة او عرقلة مسيرة النجاح الذي بات يعيشه نادي الوحدة. 

وفي نهاية الاجتماع تم تكليف لجنة بعضوية كلا من نائب رئيس النادي محمد الصادق والأمين العام للنادي محمد نجاد لمناقشة أي مشاكل عالقة بالنادي والعمل على حلها خلال الفترة القادمة .