اتحاد الكرة السوري يرفض اقامة الملحق بماليزيا ويفاضل بين ٣ دول عربية.. الثالثة مفاجأة

رياضة

صلاح رمضان
صلاح رمضان

رفض الاتحاد السوري لكرة القدم، برئاسة صلاح رمضان، إقامة مبارة الملحق الآسيوي أمام استراليا، والمؤهلةلنهائيات كأس العالم بروسيا ٢٠١٨، على الاراضي الماليزية، لقربها من دولة الاخير.

في ذات الإطار قال صلاح إن اتحاده لم يفكر للحظة واحدة في تغيير الجهاز الفني للمنتخب، بقيادة أيمن الحكيم، والذي ساهم في وصول الفريق للملحق الآسيوي، المؤهل إلى كأس العالم 2018.

وأضاف رمضان، في تصريحات ذكرها موقع "كووورة" المصري: "مجنون من يفكر في تغيير الجهاز الفني، هناك انسجام كبير بين الجهاز واللاعبين، وجهد كبير قدمه الحكيم مع مساعديه، وكل ما يقال عن التغيير كلام فيسبوك فقط".

وتابع: "الجهاز الفني رفض إقامة مباراة أستراليا، في الملحق الآسيوي، بماليزيا، لكونها قريبة من أستراليا، ولذلك لدينا ثلاث خيارات، وهي: قطر وعُمان والأردن، والقرار النهائي سيخرج خلال يومين، وهو بيد القيادة الرياضية العليا".

وعن توقعاته لمواجهة أستراليا، قال رمضان: "المواجهة ليست سهلة، لكنني متفائل جدًا بتحقيق نتيجة جيدة ذهابًا وإيابًا، فالمنتخب السوري يعيش أفضل حالاته، ويضم نخبة من المحليين والمحترفين، وهناك دعم لا محدود من اتحاد الكرة والجماهير، وهذا وحده يمنح اللاعبين ثقة ومعنويات كبيرة، ستساعد المنتخب في متابعة نتائجه اللافتة".